الأخبار

الأخبار

محمد بن راشد يعتمد قرارا بإعفاء المُتعثرين من القروض السكنية من برنامج الشيخ زايد للإسكان

أعتمد اليوم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي قرارًا بإعفاء المتعثرين من المتوفين أوالمتعسرين نتيجة إنخفاض الدخل الشهري لأقل عن 15 ألف درهم شهرياً من سداد المبالغ المُتبقية من قروض الدعم السكني.

اقرأ المزيد

الاجتماعات السنوية لحكومة دولة الإمارات ترسم ملامح جديدة لتنافسية الدولة عالمياً

وضعت الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات خطوطاً عريضة لرسم ملامح جديدة لتنافسية الإمارات وتصدير نموذجها المتفرد، من خلال الجلسة الحوارية التي جمعت أمناء المجالس التنفيذية على مستوى إمارات الدولة، وذلك ضمن أعمال اليوم الثاني من الاجتماعات السنوية.

اقرأ المزيد

محمد بن راشد يشهد حفل تكريم أوائل الإمارات لعام التسامح

كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" ، اليوم الثلاثاء، 14 من الشخصيات والنماذج الفردية والجماعية والمبادرات الداعمة للتسامح، في حفل أوائل الإمارات 2019.

اقرأ المزيد

محمد القرقاوي: قيادة الإمارات رفعت السقف وهيأت الموارد وحددت الرؤية ليبقى المواطن الأساس والمحور والغاية

أكد معالي محمد عبد الله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، أن الاجتماعات السنوية لحكومة دولة الإمارات، منصة مفتوحة طوال العام، وأن فرق العمل ستكثّف جهودها بالعمل معاً بروح الفريق الواحد لتطوير مخرجات الاجتماعات السنوية.

اقرأ المزيد

مجلس الوزراء يعتمد قانون اتحادي لإعسار الأشخاص

اعتمد مجلس الوزراء قانونًا اتحاديًا لتنظيم حالات اعسار الشخص الطبيعي، والذي يأتي تعزيزاً لتنافسية الدولة في مجال سهولة ممارسة الأعمال، وتسهيلاً على الأفراد الذين يواجهون صعوبات مالية، وحمايةً للغير قادرين على تسديد ديونهم من الإفلاس.

اقرأ المزيد